عاد زين الدين زيدان إلى ريال مدريد، بعد 9 أشهر من رحيله، وعاد الأمل لأنصار النادي، الذين يعولون على مدربهم الفرنسي، لإعادة هيبة الملكي في الموسم القادم، بعدما فقدها هذا الموسم مع لوبيتيغي وسولاري.

واستطاع فلورنتينو بيريز، بإقناع زيدان بالعودة، وإكمال الموسم الحالي بهدف إصلاح ما يمكن إصلاحه، وبدأ التحضير للموسم القادم.

وكشف موقع 'إل كونفيدانسيال'، عن تفاصيل عقد زيدان مع ريال مدريد، وأكد أن "زيزو"، سيتقاضى 12 مليون أورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى بعض الحوافز.

من جانب آخر، فإن راتبه سيرتفع بشكل تدريجي، حتى الوصول إلى نهاية عقده، الذي يربطه بريال مدريد إلى غاية يونيو 2022، وفق أهداف تم الاتفاق عليها.

من جانب آخر، ترى صحيفة "آس"، أن نجاح بيريز في استرجاع زيدان، كان خطوة موفقة، بحيث حصل على خدمات مدرب كبير، وبراتب أقل من راتب مدربين آخرين، علما أن مورينيو كان يتقاضى 20 مليون أورو في مانشستر يونايتد، أما دييغو سيميوني فيتقاضى 24 مليون أورو.

تجدر الإشارة، إلى أن راتب زيدان، في المرحلة الأولى له كمدرب لريال مدريد، كان يتقاضى حوالي 7,5 مليون أورو، أي حوالي نصف ما يتقاضاه حاليا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية