أصبح من الواضح أن مهاجم الإنتر "لاوتارو مارتينيز" هو أفضل هدف انتقال في الصيف، كما أن اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته أصبح موثقًا بصفة رسمية.

بدا الأمر كخطوة طموحة للغاية في بعض الأحيان، ولا سيما في ظل الإغلاق العالمي، الذي يحدث بسبب جائحة فيروسات "كورونا"، ولكن مع عودة العالم تدريجياً إلى طبيعته، يبدو أن الصفقة تحولت لتكون أكثر جدوى مع مرور الأسابيع.

واعترفت إدارة الإنتر خلال تصريحات في وسائل الإعلام، بتفاوض برشلونة من أجل الحصول على صاحب الـ23 عامًا، ولكنهم رفضوا كافة العروض والمفاوضات، مطالبين بدفع الشرط الجزائي في عقده.

ودفعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم المفاوضات إلى الأمام، ببعض الادعاءات الجديدة، بأن التوقيع سيكتمل في نهاية شهر يوليو القادم، وإدارة برشلونة قد أبرمت بالفعل اتفاقًا بالفعل لمدة 5 سنوات مع المهاجم الواعد.

العامل الذي يجعل من السهل إكمال الصفقة، هو وجود شرط جزائي ثابت بقيمة 111 مليون يورو في عقد الأرجنتيني، مما يجعل الإنتر في موقف ضعف خلال المفاوضات.

وينتهي وجود هذا البند بنهاية الصيف، وسيكون لدى لاوتارو ما يصفه بالقيمة السوقية "سعر السوق"، ويأمل برشلونة أن يتمكنوا من دفع مبلغًا أقل من 111 مليون يورو، وإدراج لاعبين في صفقة مقايضة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية