أعلن فريق باريس سان جيرمان، رسميا عن تعاقده مع الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي، حتى صوف سنة 2024.

وتوصل فريق العاصمة الفرنسية، ونظيره الإيطالي، لاتفاق نهائي بشأن انتقال إيكاردي للباريسي، في صفقة بلغت 50 مليون يورو، بعدما قضى اللاعب هذا الموسم على سبيل الإعارة في حديقة الأمراء، مع بند يتيح لباريس سان جيرمان بشراء عقد اللاعب بمبلغ 70 مليون يورو.

واضطر الطرفان للتفاض بشأن مبلغ انتقال إيكاردي، بسبب الأزمة التي خلفتها جائحة كورونا، حيث كان يجب على باريس سان جيرمان دفع 70 مليون يورو حسب عقد الإعارة المبرم خلال الصيف الماضي، لكن الطرفان توصلا لاتفاق يقضي بانتقاله بموجب 50 مليون فقط، مع إشارت بعض التقارير الصحفية الإيطالية لوجود بند إضافي يتيح للإنتر الاستفادة من 15 مليون يورو إضافية، في حال انتقال اللاعب لفريق إيطالي خلال الموسم المقبل.

من جابه وجه فريق انتر ميلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة شكر لقائده السابق، حيث قال: “يشكر نادي إنتر ميلان اللاعب ماورو إيكاردي على المواسم الستة التي قضاها معنا، ونتمنى له الاستمرار بتقديم الأفضل في مسيرته الاحترافية”.

يشار إلى أن إيكاردي، خاض خلال هذا الموسم رفقة باريس سان جيرمان، 31 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 20 هدفا وصنع 4 أهداف

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية