خاليلوزيتش : نهائي دوري الأبطال هو السبب في عدم إستدعاء التكناوتي

خاليلوزيتش : نهائي دوري الأبطال هو السبب في عدم إستدعاء التكناوتي

/ المنتخبات الوطنية / الأربعاء, 25 ماي 2022 13:37

قال وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي في الندوة الصحفية التي عقدها يومه الأربعاء بخصوص غياب حارس الوداد عن اللائحة  :

 

”رضى التكتاوني كان في اللائحة الأولية وأيضا السابقة للمنتخب المغربي لكن ارتباطه بالمباراة النهائية مع الوداد ساهم في اختيار الزنيتي الذي استعاد مستواه في المباريات الأخيرة وقدم مستويات جيدة“.

 

وأضاف الناخب الوطني: ”المنافسة قوية بين الزنيتي والتكتاوني في ظل المستويات التي يبصمان عليها، لذلك سنرى في المستقبل من سيكون حاضرا في اللائحة القامة“.

 

وسيواجه زملاء ياسين بونو منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو 2022 على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، إستعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

في حين ستواجه العناصر الوطنية في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023 عن المجموعة الحادية عشرة في الجولة الأولى، منتخب جنوب إفريقيا، وذلك يوم الخميس 09 يونيو 2022 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

 

وسيواجه المنتخب الوطني في مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات منتخب ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو 2022 ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

Please publish modules in offcanvas position.