ذكرت الشرطة الإيطالية، اليوم الاثنين، أنها ألقت القبض على 12 من قيادات ألتراس نادي يوفنتوس، بطل الدوري المحلي في كرة القدم في المواسم الثمانية الماضية، في إطار تحقيق حول أعمال عنف وابتزاز على صلة ببيع تذاكر.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إلى أن النيابة العامة في مدينة تورينو (جنوب) أمرت بالقبض على قيادات ألتراس يوفنتوس، و وجهت لهم تشكيل عصابة إجرمية، والابتزاز، وتبييض الأموال والعنف.

و بحسب المصدر ذاته فإن عمليات اعتقالهم أتت بعد تحقيق امتد لنحو عام على خلفية ابتزاز مسؤولي بيع التذاكر من قبل مجموعات "ألتراس" أرادت الحصول على عدد كبيرة من التذاكر المخفضة السعر، لبيعها لآخرين.

و أكد الموقع أن عمليات الاعتقال لن تقتصر فقط على مدينة تورينو، بل سيتم توسيعها لتشمل عددا آخر من المدن الإيطالية، في ظل شكايات متعددة تلقتها الشرطة الإيطالية حول أنشطة قيادات الألتراس غير الشرعية في إيطاليا . وأشار إلى أن هناك أكثر من 39 عملية بحث تجري حاليا في مدن على رأسها ميلانو وجنوة وفلورنسا وبيرغامو، إثر اتهامات موجهة إلى 37 عضوا آخرين في جماعة ألتراس يوفنتوس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية