تم تأجيل أربع مباريات كانت مقررة اليوم ضم المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي، أبرزها بين إنتر ميلان وضيفه سمبدوريا، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

و جاء التأجيل ضمن سلسلة خطوات أعلنها رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي خلال مؤتمر صحافي في وقت متأخر ليل السبت، شملت عزل 11 بلدة غالبيتها في منطقة لومبارديا، في أعقاب اكتشاف 79 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد توفي اثنان منهم الجمعة والسبت.

وطاول الإرجاء بداية ثلاث مباريات هي بين إنتر وسمبدوريا، وأتالانتا وضيفه ساسوولو، وفيرونا وضيفه كالياري. وظهر الأحد، أعلن نادي تورينو ان مباراته المقررة ضد ضيفه بارما « أرجئت الى موعد لاحق ».

وأوضح كونتي ان وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا “يعتزم إرجاء كل النشاطات الرياضية المقررة الأحد في منطقتي لومبارديا وفينيتو » مبديا أسفه « لمشجعي كرة القدم والرياضات الأخرى الذين كانوا يعتزمون حضور هذه المباريات غدا (اليوم الأحد) لكن على المواطنين ان يكونوا مسؤولين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية