انتهت مساء اليوم، الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بإجراء ثمان مباريات عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة.

وبداية بمباراة مانشستر سيتي وشاختار دونيتسك، حيث قاد الدولي الجزائري الفريق الإنجليزي لتجاوز نظيره الأكراني بثلاثية نظيفة، حيث نجح في افتتاح النتيجة في الدقيقة 24، وصنع الثاني لإلكاي غوندوجان في الدقيقة 38، فيما وقع جابرييل جيسوس الثالث في الدقيقة 76.

وفي مباراة الثانية عن نفس المجموعة “3”، نجح فريق دينامو زغرب الكرواتي، في دك شباك نادي أتلانتا الإيطالي برباعية نظيفة، سجلها كل من مارين ليوفاتش في الدقيقة 14، وثلاثية لميسلاف اورسيتش، سجلها في الدقائق 31، 42 و68.

أما في المجموعة الثانية، فقد نجح فريق بايرن ميونخ، من الفوز على فريق سرفينا زفيزدا الصربي، بثلاثية دون رد، سجلها كل من الفرنسي كينغسلي كومان في الدقيقة 34، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 80، قبل أن يختتم الألماني توماس مولر ثلاثية فريقه في الدقيقة 90.

وعن المباراة الثانية في المجموعة “2”، فقد تعادل فريق أولمبياكوس أمام ضوفه توتنهام هوتسبيرز الإنجليزين بهدفين في كل شبكة، وسجل أهداف المباراة هاري كين ولوكاس مورا لل فريق الإنجليزي، بينما سجل لأولمبياكوس كل من دانييل بودينسي و ماتيو فالبوينا.

وفي مباريات المجموعة الرابعة، فاز فريق لوموكوتيف موسكو على نظيره بايرن ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل واحد، حيث افتتح غريغورز كريشوياك، نتيجة التسجيل لصالح لوموكوتيف في الدقيقة 16، قبل أن يعدل بينيدايكت هوفيديس للألمان بهدف في مرماه، ثم يسجل ديمتري بارينوف هدف الفوز للفريق الروسي في الدقيقة 37.

وعن المباراة الثانية لنفس المجموعة، فقد تعادل أتليتيكو مدريد مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين في كل شبكة، وسجل أهداف اللقاء كل من خوان كوادرادو وبليز ماتويدي لليوفي، قبل أن يرد الأتليتي عن طريق سيباستيان سافيش وأندري هيريرا.
وفي المجموعة الأولى، فاز فريق باريس ساني جيرمان الفرنسي، على فريق ريال مدريد الإسباني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء في باريس، وسجل أهداف الفريق الفرنسي كل من أنخيل دي ماريا بثنائية والبلجيكي توماس مونييه.

بينما انتهت المباراة الثانية فن المجموعة الأولى، بالتعادل السلبي بين فريقي غلطة سراي التركي ومضيفه كلوب بروج البلجيكي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية