رياضتي.ما - وكالات

أكد لاعب نادي آي سي ميلان الإيطالي المغربي عادل تعربت أن فريقه لا يخشى منافسه أتليتيكو مدريد، خلال لقائهما في إياب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء غد الثلاثاء.

و كان الفريق الإيطالي قد سقط على أرضه في مباراة الذهاب في سان سيرو بهدف دون مقابل سجّله دييغو كوستا في الدقيقة 83، غير أن اللاعب المغربي رأى أن لا سبب يمنع فريقاً كبيراً مثل آي سي ميلان، من قلب النتيجة لصالحه و تحقيق نتيجة تؤهله إلى الدور ربع النهائي.

و قال تعربت في تصريح لقناة النادي: “كان علينا الفوز 2-0 على أقل تقدير لكن الحظ لم يسعفنا، و الآن علينا عدم الخوف و اللعب بهدف الفوز فقط”.

و أضاف: “لديهم فريق قوي، و هم يحتلون المركز الثاني في الدوري الإسباني، لكن الوضع في دوري الأبطال يختلف، في ميلانو كنا أفضل فلم لا نكون أفضل أيضاً في فيسينتي كالديرون”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية