يتوقع نجم وسط باريس سان جيرمان «ماركو فيراتي» عبور يوفنتوس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة، عندما يواجهه مطلع الشهر المقبل في نهائي مُبكر للبطولة.

 

وكاد فريق فيراتي ينجح في قطع ورقة الترشح إلى ربع النهائي، بفضل الفوز العريض الذي حققه أمام برشلونة بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بباريس.

لكن فريق المدرب الإسباني «أوناي إيمري» لم يصمد في لقاء الإياب، وخسر بنتيجة فادحة قوامها ستة أهداف لهدف، ليودع البطولة من الباب الصغير.

وقال فيراتي لراديو «تمو» حين سئل عن توقعاته لمستقبل برشلونة في البطولة «لدى يوفنتوس فرصة جيدة للمضي قدمًا، حيث تحسن كثيرًا هذا الموسم، أكثر مما كان عليه من قبل».

وعن منافسة إيطاليا لإسبانيا على صدارة المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 «نحن على استعداد لهذا التحدي الكبير، لا يمكننا الانتظار حتى نواجه إسبانيا في سبتمبر المقبل، أنا على قناعة تامة بأننا نستطيع تصدر المجموعة».

وتابع «نمتلك أربعة أو خمسة لاعبين عالميين أمثال جيجي بوفون وليوناردو بونوتشي ودانييلي دي روسي، هؤلاء يجعلون المأمورية أكثر سهولة على باقي المجموعة، وأخص بالذكر الجيل المولود في التسعينيات، يمكننا حصد العديد من الأرباح في الحاضر والمستقبل في ظل هذه التوليفة».

وأكمل حديثه «المدير الفني جامبييرو فينتورا على دراية كبيرة بكرة القدم، ويُعد تكتيكيًا لكل المباريات، ولا يقلل أبدًا من شأن خصمه مهما كان».

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية