فيديو : التلفزيون التونسي يوقف معلقا طلب قارورة بيرة على الهواء مباشرة

فيديو : التلفزيون التونسي يوقف معلقا طلب قارورة بيرة على الهواء مباشرة

/ الرياضة العربية / الجمعة, 09 أبريل 2021 12:22

أوقف التلفزيون التونسي الحكومي معلّقاً رياضياً عن العمل وفتح تحقيقاً بعدما طلب جعة (بيرة) من زميله والميكرفون لا يزال مفتوحا في المباشر قبل انطلاق مباراة في الدوري المحلي لكرة القدم.

 

وسُمِعَ بوضوح صوت المعلق قبل انطلاق المباراة الأربعاء يطلب من زميله تشكيلة اللاعبين ثم يقول “أعطني علبة جعة”. وأصدرت مؤسسة التلفزة الوطنية بيان “اعتذار” الأربعاء 04/07 أشارت فيه الى أن “على إثر ما صدر من المعلق المكلف بالمداومة في مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الافريقي من عبارة غير لائقة قبل اللقاء، تعتذر مؤسسة التلفزة الوطنية التونسية من السادة المشاهدين”.



وقامت “الادارة بإيقاف المعلق فوراً إلى حين انتهاء التحقيق لاتخاذ الاجراءات التأديبية اللازمة”. وقال نجل المعلق في تصريح لراديو موزييك اف ام الخميس إن “خطأ تقنياً” حصل وإن شرب الخمر من دونه “حرية شخصية”، كاتباً على فيسبوك أيضاً أن والده يتناول جعة محلية خالية من الكحول.

 

وانتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه صوت المعلق فقط، على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب بسيلٍ من التعليقات الساخرة وتم نشر صور مُرَكَبة لشعار التلفزيون بجانب شعار العلامة التجارية المصنعة للجعة. تنظم السلطات التونسية استهلاك وبيع الخمور بأنواعها وتمنع شرب الخمر في مواقع العمل وداخل المؤسسات الحكومية.

 

Please publish modules in offcanvas position.