رياضتي.ما - متابعة

قررت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، الانسحاب من طواف الجزائر، وذلك بسبب مشاركة جبهة البوليزاريو فيه، حيث كانت الجامعة قد قدمت شكوى رسمية للاتحاد الدولي لهذه الرياضة، تطالب فيها بمنع منتخب البوليزاريو من المشاركة في الطواف.

وجاء انسحاب المغرب من المرحلة الثانية لطواف الجزائر للدراجات، بسبب عدم عضوية جبهة "البوليساريو" في الاتحاد الدولي، حسبما جاء في مراسلة الجامعة المغربية لنظيرتها الدولية.

وأتت دعوة الجزائر لجبهة البوليزاريو من أجل تقليص حظوظ الرياضيين المغاربة في الوصول إلى بطولة العالم والألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو باليرازيل سنة 2016، حسب المعطيات المتداولة.

وكان الاتحاد الجزائري للدراجات قدم دعوة لجبهة "البوليساريو" للمشاركة كضيف شرف في الطواف، وهو ما جعل المغرب يتصل أيضا بالاتحاد الجزائري ويشكو من استدعاء منتخب الجبهة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية