أعلنت الهولندية إستيل، زوجة الملاكم المغربي بدر هاري، إسلامها، الجمعة، بأحد مساجد مدينة القنيطرة، وذلك خلال تشييع جثمان شقيقة البطل العالمي في رياضة “كي وان”.

و وصل جثمان الراحلة قادما من هولندا إلى مطار محمد الخامس، الخميس، في رحلة مباشرة على متن الخطوط الملكية المغربية ربطت بين أمستردام والدار البيضاء.

وأسلمت شقيقة بدر هاري الروح لبارئها صباح الثلاثاء، بأحد مستشفيات مدينة أمستردام الهولندية، بعد صراع طويل مع مرض خبيث لم ينفع معه علاج داخل وخارج أرض الوطن.

ونعى البطل بدر هاري، رحيل شقيقته في تدوينة له على حسابه الخاص بـ”الفيسبوك”، حصدت مشاطرة الآلاف من جماهيره عبر العالم أحزانه، في وداعه الأخير لأخته.

و كتب البطل بدر هاري على صفحته الرسمية باللغة العربية: “إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي العزيزة، غفر الله لها وأسكنها الفردوس الأعلى”.
ومشى في جنازة شقيقة بدر هاري العشرات من الشخصيات الرياضية والسياسية المغربية والعالمية، فيما انهار بدر هاري بالبكاء لحظة رد التراب على قبر الفقيدة بمقبرة “الشهداء” بمدينة القنيطرة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية