أعلنت إدارة أعمال نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصابة حاليا ، والتي لم تلعب سوى مباريات قليلة خلال آخر ثمانية أشهر ، أن اللاعبة بصدد الإعلان عن "أمر هام" اليوم الاثنين.

وذكرت تقارير إعلامية أمس الأحد أن شارابوفا 28/ عاما/ ، الحائزة على خمسة ألقاب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، ربما تعلن نهاية مسيرتها بسبب سلسلة الإصابات التي عانت منها وأبعدتها عن الملاعب لفترات طويلة.

وعانت شارابوفا في الفترة الأخيرة من إصابة في الساعد الأيسر وخاضت عشر مباريات فقط منذ هزيمتها في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون في العام الماضي أمام الأمريكية سيرينا وليامز.

وكانت آخر مشركة لشارابوفا ، اللاعبة الأعلى دخلا في عالم تنس السيدات ، قبل ستة أسابيع في بطولة أستراليا المفتوحة وخرجت من دور الثمانية بالهزيمة أيضا أمام وليامز.

وفي الأسبوع الماضي ، أعلنت شارابوفا انسحابها من بطولة إنديان ويلز للأساتذة التي تقام خلال الأسبوع الجاري ، والتي شهدت تتويج شارابوفا باللقب عامي 2006 و2013 .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية