استغنى نادي شباب الريف الحسيمي لكرة السلة مؤخرا، عن خدمات مدربه الصربي زيلكو زيسفيتش، مدرب الوداد الرياضي السابق لكرة السلة، ليتعاقد مع مواطنه سافيتش بريدريغ.

و تمتد مدة العقد الجديد بين النادي الريفي والمدرب الصربي الجديد موسما واحدا، حيث يعول عليه كثيرا، خصوصا وان الفريق سيلعب على عدة واجهات هذا الموسم، بحسب بلاغ للنادي، إذ سيمثل المغرب في منافسة إفريقية، بالإضافة الى لعبه على البطولة وكأس العرش.

و ذكر البلاغ، أن بريدريغ، قدم الإضافة لناديه السابق، الجمعية الرياضية السلاوية، و للبطولة الوطنية لكرة السلة حين تعاقد معه في موسم 2009-2010، كما سبق للمدرب الصربي الجديد تدريب نادي الفتح الرياضي الرباطي، ليرحل بعد ذلك صوب دولة الصين الشعبية حيث تولى تدريب إحدى الأندية هناك، قبل العودة مجددا الى البطولة الوطنية، الموسم الماضي لتدريب نادي المولودية الوجدية، ومعه حقق لقب وصيف البطل، باحتلاله الرتبة الثانية في نهاية مشوار البطولة.

وكان زيلكو مدربا سابقا للوداد، حيث حقق معه نتائج جيدة للغاية كان من ضمنها التتويج بلقب البطولة الوطنية عام 2013، بعد سنوات عجاف لم يعرف فيها الوداد التتويج بأي لقب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية