بعد أن قضت المحكمة العليا في لاهاي، اليوم، الثلاثاء، بسجن البطل العالمي، في رياضة “الكيك بوكسينغ كي وان”، بدر هاري، لمدة ستة أشهر نافذة.

ونقل موقع “Ad.nl” تصريحا للهولندية بينيديكت فيك، محامية بدر هاري، والتي صرحت قائلة “يرغب بدر هاري في استيفاء عقوبته الحبسية في القريب العاجل، حيث سيأتي إلى هولندا من أجل أن يقضي المدة في السجن”، مردفة “طلبت من هيئة المحكمة إمكانية تخصيص مكان له، وسأحدثه في الموضوع مساء اليوم، لأن الأخير موجود حاليا في المغرب”.

وأوضحت مصادر صحفية محلية أخرى، أن حكم القضاء الهولندي جاء بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي يتهم بدر هاري بالاعتداء العنيف عليه بأمستردام، في وقت سابق، حيث جاء حكم المحكمة العليا تأكيدا لحكم محكمة الاستئناف بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، و التي قضى منها هاري ثمانية أشهر خلف أسوار السجن.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية