يسافر بدر هاري، البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، إلى هولندا من أجل استيفاء عقوبته السجنية، بعد إدانته بالسجن لمدة ستة أشهر نافذة، على خلفية تعنيفه لرجل الأعمال الهولندي كوين إيفيرينك.

وكشف موقع "إد.نل" الهولندي أن هاري سيعود إلى "أمستردام" خلال الثلاثة أسابيع المقبلة بغية البدء في تنفيذ الحكم الصادر في حقه قبل شهر من اليوم، بعد أن تأجل قدومه لأسباب إدارية أخرت التحاقه بالسجن، كما أنه لا يمانع من قضاء فترة حبسه.

وكشفت بينيديكت فيك، محامية بدر هاري، في تصريح سابق أنه يرغب في استيفاء عقوبته الحبسية في القريب العاجل، وسيأتي إلى هولندا من أجل ذلك، مطالبة هيئة المحكمة بتخصيص مكان له، الأمر الذي قبلته المحكمة شريطة الحضور إلى "أمستردام" في إحدى الآجال المحددة.

وفي سياق متصل، يواصل البطل العالمي المغربي استعداداته لنزال الهولندي "ريكو فيرهوفن"، الذي لم يحدد بعد مكان إقامته، وهو نزال "الثأر" بين الطرفين، بعد هزيمة هاري في آخر نزال خاضه في مدينة "كونيغ بيلسينير أرينا"، في مدينة "أوبرهاوسن" الألمانية، بعد خروجه متأثرا بتلقيه إصابة في اليد اليمنى.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية