لم يقض الملاكم المغربي محمد ربيعي سوى بضع دقائق على الحلبة بقاعة "هالا كارلوكفا"، في العاصمة التشيكية براغ، ليتمكن، مساء اليوم السبت، من إسقاط منافسه الهنغاري لازلو كوفاش بالضربة القاضية خلال الجولة الأولى من أول نزال للبطل المغربي في منافسات الاحتراف.

واكتفى المتتبعون الرياضيون المغاربة بمشاهدة تباري الملاكم ربيعي في براغ عبر نقل مباشر للنزال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بدلا من قنوات القطب العمومي، بعد أن سبق إلغاء نزال سابق للبطل المغربي، في الثامن عشر من فبراير الماضي، كان مبرمجا بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، لأسباب مجهولة.

يشار إلى أن أمسية "نزالات براغ" شهدت حضور الملاكم الأمريكي فلويد مايوذر، الذي ارتأى أن يتابع عن قرب انطلاقة محمد ربيعي في مساره الاحترافي، خاصة أنه كان شاهدا على تألق البطل المغربي خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية "ريو2016"، الصيف الماضي، حين توج بالميدالية البرونزية لوزن أقل من 69 كيلوغراما.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية