سلم بدر هاري، البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ" أمس الإثنين، نفسه للسلطات الهولندية، مستسلما لقضاء العقوبة الحبسية التي أقرت في حقه بسبب اعتداءه بالضرب على أحد رجال الأعمال.

وبحسب وسائل الإعلام الهولندية، فإن بدر هاري، سلم نفسه  لقضاء الهولندي، من أجل تنفيد العقوبة الحبسية.

وكان دفاع بطل العالم رياضة "الكيك بوكسينغ"، يحاول خلال الفترة الماضية تخليص موكله من هذه العقوبة، غير أن الأمور لم تمضي في الاتجاه الصحيح، ليواصل القضاء مطاردته للبطل المغربي.

وكان موقع "أ دي إن إل" الهولندي، قد كشف في وقت سابق أن  بدر هاري، سيعود إلى هولندا بهدف تنفيذ حكم المحكمة الهولندية القاضي بسجنه لمدة ستة أشهر نافذة.

وأكد المصدر ذاته أن جاك دو ويت، محامي البطل المغربي، أن موكله سيسلم نفسه للسطات الهولندية من أجل تنفيذ الحكم.

واشترط بدر هاري، تخصيص مكان بعيد عن باقي المساجين لقضاء العقوبة السجنية بالديار الهولندية.

يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه البطل العالمي بشكل مكثف لمباراته القادمة أمام الهولندي ريكو فيرهوفين للثأر من الخسارة الأولى التي كان قد تعرض لها بعد الإصابة التي لحقته مع انطلاق المباراة، إثر احتكاك بينهما.

يذكر أن المحكمة الهولندية قد قررت في وقت سابق تسليط عقوبة سجنية على البطل المغربي لمدة سنتين، ستة أشهر منها نافذة، على خلفية اعتدائه على أحد رجال الأعمال في هولندا سنة 2012 قرب إحدى الملاهي الليلية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية