سمحت المحكمة الهولندية، للبطل العالمي بدر هاري بمغادرة السجن لمواصلة تداربيه للمقابلة المرتقبة بينه وبين البطل الهولندي ريكو فيرهوفن شهر مارس المقبل.

وبحسب ما أكدت مصادر متطابقة، فإن القضاء الهولندي وافق على إعطاء بدر هاري “حرية مؤقتة” بالسماح له بالتدرب خارج السجن مع حمل سوار إلكتروني يحدد مكان وجوده، بالإضافة إلى شرط مهم يتمثل في عدم السفر نحو أي بلد آخر إلى حين انتهاء المدة السجنية التي لم يتبقى منها سوى شهران.

وكشف مايك باسنيير مدرب البطل المغربي أن هاري سيعود بقوة لأنه يعمل بشكل كبير ومكثف وعينه على مبارة “الانتقام” التي ستجمعه مع الوحش الهولندي ريكو والذي سبق أن خاض معه مقابلة قوية والتي شهدت انسحاب هاري حيث تعرض للإصابة على مستوى اليد، كما أنه مستعد لتوديع الحلبات بعد أن قرر لوقت سابق الاعتزال من رياضة “الكيك بوكسينغ” بعد أن بصم على سنوات من الألقاب والنجاحات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية