أصبح المهاجم الدولي المغربي سفيان بوفال مرشحا للعب في الكالشيو الإيطالي الموسم المقبل، بعد أن أبدى الغريمان ميلان وانتر اهتمامهما بالتعاقد معه الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحافية أن العملاقين الإيطاليين يأملان في حسم صفقة التعاقد مع الدولي المغربي المحترف حاليا بنادي ساوتهامبتون الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقد تساهم قلة فرص اللعب التي يحظى بها بوفال في الفريق الانجليزي إلى دفعه للتفكير بجدية في الرحيل نحو تحد آخر في إيطاليا رفقة أحد أعرق الأندية الأوروبية.

وكان بوفال قد انضم إلى ساوتهامبتون الانجليزي، قادما من نادي ليل الفرنسي مقابل 18 مليون يورو بموجب عقد يمتد لـ 5 سنوات ينتهي في يونيو 2021، ولعب خلال هذا الموسم 30 مباراة بقميص ساوتهامتون وسجل هدفين فقط، علما أنه يتطلع إلى الرفع من دقائق لعبه فيما تبقى من مباريات "البريميرليغ" هذا الموسم بهدف ضمان مكان داخل تشكيلة "الأسود" في مونديال روسيا الصيف المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية