تداولت وسائل إعلام إماراتية، اليوم الثلاثاء، خبر معاقبة الدولي المغربي مراد باتنة، المحترف بصفوف الوحدة الإماراتي، بسبب قصة شعره، من طرف الإتحاد المحلي للعبة.

المصادر ذاتها، أكدت بأن الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، وجه إنذارا للاعب المغربي، مع تسليط غرامة مالية قدرها 1000 درهما إمارتيا.

و بعد انتشار الخبر أكد باتنة في تصريحات صحفية أنه علم بالخبر من مواقع التواصل الاجتماعي، و أن ناديه لم يتوصل لحدود الساعة بأية مراسة من اللجنة المختصة التابعة للاتحاد الإماراتي”.

و أضاف مازحا:” قصة شعري ليست بالجديدة، فقد خضت جميع المباريات منذ انطلاق الموسم الرياضي بها، و صراحة تفاجئت بهاته الأخبار”.

لاعب حسنية أكادير السابق، شدد أنه يتواجد حاليا مع فريقه تأهبا لمباراة الأسبوع 22 من الدوري الإماراتي أمام حتا، غدا الأربعاء، وينتظر بدوره تأكيد الخبر من طرف مسؤولي فريقه أو نفيه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية