بصم اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي أمين العطوشي، لاعب فريق أبها السعودي لكرة القدم، على مسار مميز خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، أهله أن يكون واحدا من بين أفضل المدافعين في الدوري السعودي الاحترافي

ولعب عطوشي 21 مباراة مع أبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يُستبدل في أيمباراة، وتمكن من هز الشباك 3 مرات، وذلك وفقًا لإحصائية “دوري بلس”.

ويعتبر أمين عطوشي من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي افتكاكا للكرة، إذ بلغت دقة افتكاكه 95%، ونجح في قطع 95 كرة، الأمر الذي جعله واحدا من أبرز المدافعين.

وارتكب المدافع المغربي 17 خطأ، وحصل على 6 إنذارات، ولم ينل أي بطاقة حمراء حتى الآن، وعلى الرغم من لعبه في مركز قلب الدفاع، إلا أنه تمكن من صناعة 4 فرص للمهاجمين، وبلغت دقة التمرير لديه 80%.

وكان نادي أبها قد تعاقد مع أمين عطوشي الذي يبلغ من العمر  28 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية منافسات الموسم الحالي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية