لقجع رئيسا لولاية ثالثة على رأس الجامعة و يحدث تغييرات بالمكتب الجامعي

لقجع رئيسا لولاية ثالثة على رأس الجامعة و يحدث تغييرات بالمكتب الجامعي

/ الكرة المغربية / الإثنين, 06 يونيو 2022 14:21

كشفت مصادر متطابقة أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرر إحداث تغييرات في تشكيلة المكتب التنفيذي للجامعة، من خلال الاستغناء عن مجموعة من الأسماء والاعتماد على أسماء جديدة.

 

وتابعت المصادر ذاتها أن لقجع قدم ترشيحه بشكل رسمي لترؤس الجامعة الملكية المغربية لولاية ثالثة، إذ، حسب المصادر ذاتها، فإن الجامعة لم تتوصل بأية لائحة لمرشح ثان، وبالتالي فإن هناك فقط لائحة وحيدة يترأسها لقجع.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن التغييرات ستشمل عددا من الأشخاص، في مقدمتهم نور الدين البيضي،  رئيس فريق يوسفية برشيد، الصادر في حقه قرار الإيقاف عن الممارسة الكروية لمدة أربع سنوات، وبالتالي تقرر إبعاده عن التسيير في الجامعة، كما أن المصادر أكدت أن هناك أربعة أسماء مرشحة أيضا لمغادرة المكتب التنفيذي خلال الجمع العام المقبل.

 

وزادت المصادر ذاتها أن هناك أسماء قرر فوزي لقجع الاحتفاظ بها في تشكيلة المكتب الجامعي خلال الولاية الثالثة، بحكم أنها أبلت البلاء الحسن في الولايتين السابقتين، في حين سيتم تعزيز اللائحة بأسماء جديدة.

 

وسيتم عقد الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 24 يونيو الجاري، والجامعة بصدد إعداد تقريرها المالي والأدبي المتعلق بالفترة الأخيرة.

 

Please publish modules in offcanvas position.