لجنة الأخلاقيات تغرم وتوقف مجموعة من المسيرين الرياضيين

لجنة الأخلاقيات تغرم وتوقف مجموعة من المسيرين الرياضيين

/ الكرة المغربية / الخميس, 13 أكتوبر 2022 20:45

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا هاما يتضمن مجموعة من العقوبات في حق مجموعة من المسيرين بعد اجتماع اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت القرارات التالية:

 


– توقيف  عز الدين رجيلة، عضو المكتب المديري لفريق أولمبيك مراكش، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بسبب السب والقذف في حق رؤساء العصب الجهوية في صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

 


– توقيف  رضوان علالي، نائب أمين مال فريق أمل سوق السبت، لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لنشره تدوينات لا مسؤولة في موقع الكتروني.

 


-توفيق  بوجمعة مجاطي، رئيس فريق شباب الوطية، ورئيس لجنة القوانين والأنظمة بالعصبة الجهوية كلميم واد نون، لمدة سنتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستغلاله صفته كرئيس لجنة القوانين والأنظمة بالعصبة الجهوية كليم واد نون ونائب كاتبها العام، باتخاذه قرارات الهدف منها المحاباة ومنح امتيازات لناديه.

 


– توقيف  أيوب المجاطي، لمدة أربع سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما، لمخالفته لقانون التربية البدنية 30-09 لوقوعه في حالة تنافي بانتحال صفات في عدة مباريات وفي عدة مكاتب مديرية للأندية.

Please publish modules in offcanvas position.