قررت إدارة المغرب الفاسي لكرة القدم تخفيض أسعار تذاكر المباراة ضد النادي السالمي إلى 5 دراهم بدلا من 15 درهما والتي يحتضنها الملعب الشرفي بمكناس.

وجاء في بلاغ للماص:"إيماناً منا بالدور الكبير الذي يلعبه جمهورنا الوفي في حصد النتائج الإيجابية، قرر فريق المغرب الفاسي تخفيض أثمنة تذاكر مباراته أمام النادي السالمي و المتعلقة بالمدرجات المكشوفة إلى 5 دراهم بدل 15 درهماً، و ذلك تقديرا منا لجمهورنا و نظراً لمعاناته و تحمله عناء و مصاريف التنقل من أجل متابعة لقاءات الفريق بمدينة مكناس، و خاصة بعد أن كان الجميع يُمني النفس بإجراء هذه المواجهة بملعب الحسن الثاني بفاس.

وأضاف البلاغ:"نتمنى أن يكون الإقبال كبيراً على التذاكر وأن نشهد حضوراً جماهيريا غفيراً لمؤازرتنا كما العادة على أن تسود الروح الرياضية و الاحترام للمدينة التي فتحت لنا أبوابها هذا الموسم".

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية