نفى مصدر مسؤول داخل المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن يكون الأخير قد دخل في مفاوضات مع مسؤولي الوداد البيضاوي، من أجل ضم المهاجم زهير المترجي.

واعتبر المسؤول ذاته أن الأخبار التي انتشرت نهاية الأسبوع الأخير حول تقديم فارس دكالة لعرض مالي، يقدر بـ400 مليون سنتيم لضم اللاعب ذاته لا أساس لها من الصحة، كما نفى في الوقت ذاته إمكانية ضم المترجي على سبيل الإعارة، معتبرا أن الفريق الجديدي لا يتعاقد مع لاعبين معارين، بدليل أن جميع انتداباته تكون بشكل نهائي.

المصدر نفسه وصف اللاعب زهير المترجي بـ"المهاجم المتميز"، الذي يقدم الإضافة النوعية بخط الهجوم لدى الأندية التي يلتحق بها، ليستطرد قائلا: "لكن الدفاع الجديدي يتوفر بدوره على مهاجمين متميزين بإمكانهم أن يسجلوا عديد الأهداف، خاصة التنزاني سايمون مسوفا وبلال ميكري، اللذين حصل بينهما انسجام كبير، حيث سجل الأول هدفين والثاني هدف واحد في مرمى الاتحاد السالمي الملتحق بالقسم الوطني الثاني، خلال مباراة ودية جمعت بين الفريقين أمس السبت.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية