انتخب بالإجماع سعيد الناصيري، رئيسا للوداد الرياضي لأربعة مواسم جديدة، خلال الجمع العام الإستتنائي الذي أجري قبل قليل، في أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء.

وجدد المنخرطون الثقة في الناصيري، في ظل غياب أي مرشح آخر، ليتأكد بشكل رسمي إستمراره في منصبه الرئاسي، الذي انطلق منذ 4 مواسم.

وفي سياق ذي صلة استعرض محمد طلال أمين مال نادي الوداد الرياضي، خلال الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2018/2017، أهم النقاط المتعلقة بالجانب المالي.

وأكد طلال، أن الفريق الأحمر حقق مداخيل في الموسم الماضي، وصلت إلى 11 مليار و 400 مليون سنتيم، و صرف 10 مليار و 700 مليون سنتيم، فيما وصل الفائض إلى مبلغ 700 مليون سنتيم تقريبا ويذكر أن الجمع المذكور، شهد المصادقة على التقريرين المالي و الأدبي بالإجماع، من طرف منخرطي النادي الذين وصل عددهم إلى 87 منخرط من أصل 109.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية