حرب المنح تشتعل بين الوداد و الرجاء قبل الديربي

حرب المنح تشتعل بين الوداد و الرجاء قبل الديربي

/ الدوري الإحترافي / الخميس, 18 مارس 2021 17:29

قرر فريقا الوداد و الرجاء تخصيص منح مالية مهمة للاعبي الفريقين مقابل تحقيق الفوز في مباراة "الديربي"، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

 

وخصص سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي منحة مالية تبلغ 4 ملايين سنتيم لكل لاعب ودادي مقابل تحقيق الفوز أمام الرجاء، علما أنه منح لاعبي الفريق الأحمر منحة مالية أخرى بعد حسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام حوريا كوناكري قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

 

من جهتهم، يعتزم منخرطو فريق الرجاء البيضاوي المساهمة في تخصيص منحة فوز هامة للاعبين تنضاف لمنحة المكتب المسير، لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الوداد، يأتي ذلك بعدما ساهم منخرطو الرجاء في مساعدة الفريق على استئجار طائرة خاصة للتنقل في رحلة مباشرة صوب زامبيا لمواجهة نكانا، لتجنب إرهاق وتعب اللاعبين.

 

يشار إلى أن فريقا الرجاء والوداد الرياضيين سيلتقيان الأحد المقبل لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن الفريقين البيضاويين يتقاسمان صدارة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 19 نقطة مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر.

Please publish modules in offcanvas position.