إلتراس هيركوليس المساندة لفريق إتحاد طنجة تقدم منحة مالية للاعبين قبل مباراة الوداد

إلتراس هيركوليس المساندة لفريق إتحاد طنجة تقدم منحة مالية للاعبين قبل مباراة الوداد

/ الدوري الإحترافي / السبت, 24 أبريل 2021 23:05

أعلنت إلترا هيركوليس المساندة لفريق إتحاد طنجة عن تقديمها لمنح مالية للاعبين و الطاقم التقني لفريق عروسة الشمال و ذلك استعدادا لمباراة الغد ضد الوداد و لباقي مباريات البطولة برو.

 


و جاء بيان إلترا هيركوليس كما يلي :

 

قدمت المجموعة، قبل قليل و استعدادا لمباراة الغد و باقي مشوار البطولة، منحة الفوز بمباراة المحمدية للاعبي الفريق أجمعين و دون استثناء، إضافة إلى كل مكونات الفريق الطبية و الإعلامية إلخ.
يُذكر أن المبلغ كان قد تم جمعه انطلاقا من مبادرة المجموعة التي ساهم فيها كل سكان المدينة و غيرهم من المحبين للكيان الأزرق، إضافة إلى إخواننا القاطنين بديار الغربة.

 


كما تم توزيع باقي المبلغ، على شكل منح استثنائية لكل أطر و إداريي مدرسة اتحاد طنجة، لتحفيزهم على بدل مجهودات أكبر و المساهمة في صناعة رجال المستقبل، حاملي شعار الفريق و المدينة.

 


كما وجب التنويه أن المبلغ الذي تم جمعه قد تم صرفه بأكمله، ما بين منح الفوز على اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي للفريق الأول، إضافة إلى أطر و مدربي مدرسة اتحاد طنجة، و العاملين بمركز تكوين الفريق.

 


المجموعة تُجدّد شكرها لكل المساهمين، و تُجدد كذلك دعوتها لكل الجمهور بالوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

 

 

Please publish modules in offcanvas position.