بلاغ : المغرب التطواني يجر رئيس يوسفية برشيد نور الدين البيضي إلى القضاء

بلاغ : المغرب التطواني يجر رئيس يوسفية برشيد نور الدين البيضي إلى القضاء

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 28 ماي 2021 13:24

قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، اللجوء لقضاء الجامعة الملكية المغربية للكرة، ضد العضو الجامعي نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد بداعي اعتدائه لفظيا على مسؤولين في الفريق التطواني .

 

و فيما يلي نص البلاغ : 

 

يتقدم المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان، بخالص تشكراته لجميع المكونات من سلطات وعناصر الأمن ومختلف المتدخلين والتي حرصت على أن تمر المبارة التي جمعته ضد نادي يوسفية برشيد في جو يسوده روح تطبيق القانون والسهر على ضمان الأمن والأمان لبعثة النادي بمدينة برشيد سواء داخل الملعب وخارجه.

 

كما يستنكر المكتب المسير للسلوك اللاأخلاقي الذي صدر عن العضو الجامعي ورئيس نادي يوسفية برشيد المسمى نور الدين البيضي إثر قيامه بالتهجم على مساعد المدرب “إبراهيم الزواق” ورشقه بقنينة ماء، إضافة إلى تعديه اللفظي بالسب والقذف في حق المدير الإعلامي للنادي.

 

هذا وبعد تفريغ محتوى التسجيلات الصوتية والمرئية من طرف مفوض قضائي فقد باشر النادي إجراء تقديم شكاية أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإنصاف المشتكيان من السلوك الأرعن للمشتكى به والذي أساء بتصرفه وسلوكه اللاأخلاقي لسمعة المكتب الجامعي وكرة القدم الوطنية ، وما يفترض في مسؤول أن يتصف به من ثبات ورزانة وروح رياضية.

Please publish modules in offcanvas position.