الرجاء يسقط بميدانه أمام نهضة بركان و الفارق مع المتصدر الوداد يتسع

الرجاء يسقط بميدانه أمام نهضة بركان و الفارق مع المتصدر الوداد يتسع

/ الدوري الإحترافي / الأحد, 13 يونيو 2021 23:32

سقط فريق الرجاء البيضاوي بهدف نظيف على يد ضيفه نهضة بركان، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

 

وجاء الهدف الوحيد في المقابلة مع حلول الدقيقة الـ57' بواسطة المهاجم المخضرم محسن ياجور من ضربة جزاء اصطادها الجناح زكريا حدراف، إثر تدخل للمدافع مروان الهدهودي، والذي عاد الحكم الداكي الرداد إلى الوقوف عليه من خلال تقنية الفيديو.

 

وحاول المدير الفني التونسي، لسعد الشابي، إجراء مجموعة من التغييرات في النصف ساعة الأخيرة، بإقحام لاعبين مثل سفيان رحيمي وبدر بولهرود، غير أن الفريق الأخضر لم ينجح في تعديل الكفة والعودة إلى نتيجة المواجهة.

 

وبهذه النتيجة، تجمَّد رصيد "النسور الخضر" عند النقطة الـ42 في المركز الثاني، خلف الوداد الرياضي المتصدر بخمس نقاط (47)، في ارتفع عدّاد "فارس الشرق" إلى المرتبة الخامسة بـ30 نقطة، مناصفةً مع جاره مولودية وجدة.

 

وسيرحل رفاق الظهير الأيمن عبد الإله مدكور لمنازلة اتحاد طنجة، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، بينما سيلاقي نهضة بركان خارج القواعد نظيره شباب المحمدية، يوم السبت المقبل، في ذات التوقيت، برسم الجولة الـ22 من المسابقة المحلية.

Please publish modules in offcanvas position.