متولي يثير غضب جماهير الرجاء بعد إجرائه مباراة ميني فوت بعد الهزيمة بالديربي

متولي يثير غضب جماهير الرجاء بعد إجرائه مباراة ميني فوت بعد الهزيمة بالديربي

/ الدوري الإحترافي / الأحد, 04 يوليوز 2021 22:27

أثار لاعب الرجاء البيضاوي، محسن متولي، غضب وتذمر أنصار الفريق الأخضر، بعد خوضه لمباراة لكرة القدم المُصغّرة مع أصدقائه غداة الهزيمة التي انقاد لها الرجاء أمام الوداد الرياضي بهدفيْن لهدف، ضمن "الديربي البيضاوي" المندرج في إطار الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

 

واعتبرت جماهير نادي الفريق الأخضر أن ما أقدم عليه متولي ينم عن استهتار وعدم مبالاة بخيبة الأمل التي مُني بها الفريق ولا اكثرات لمشاعر السّخط التي تملَّكت المشجعين عقب السقوط في الديربي والابتعاد بشكل كبير عن الحفاظ على لقب الدوري المحلي.

 

وشارك متولي في مواجهة الأمس كبديل في الشوط الثاني، دون أن يستطيع المساهمة في تجنيب فريقه الهزيمة أمام الغريم التقليدي الذي بات على أعتاب القبض على اللقب الـ21 في تاريخه ضمن المسابقة المحلية.

 

ويحتل الرجاء المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 48 نقطة، على بُعد تسع نقاط كاملة من المتصدر الوداد، وأمام صاحب المركز الثالث الجيش الملكي بأربع نقاط فقط، بعد فوز الفريق العسكري، اليوم الأحد، على اتحاد طنجة.

 

وسيلاقي "النسور الخضر"، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، نظيره حسنية أكادير، على أن يرحل لمنازلة شبيبة القبائل الجزائري، يوم السبت القادم، على الأراضي البنينية، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Please publish modules in offcanvas position.