الرجاء يؤكد عرض سبعة لاعبين على اللجنة التأديبية و على رأسهم محسن متولي

الرجاء يؤكد عرض سبعة لاعبين على اللجنة التأديبية و على رأسهم محسن متولي

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 18:24

أكد فريق الرجاء البيضاوي في التقرير الأدبي الذي عرضه على منخرطي الفريق الأخضر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ان المكتب المسير عرض 7 لاعبين على اللجنة التأديبية للفريق الأخضر.

 

وفرضت اللجنة التأديبية للفريق الأخضر عقوبات مالية على اللاعبين بعد الاستماع إليهم، لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي، ومحمود بنحليب، وعبد الرحيم شاكير، ومحمد بوعميرة، وسند الورفلي وزكرياء الوردي وعبد الإله مدكور.



وكانت اللجنة قد استمعت إلى متولي بسبب تصريحات أدلى بها بعد نصف نهائي البطولة العربية، وطلب من خلالها المكتب المسير بالتحرك والدفاع عن الفريق.

 

فيما استمعت إلى شاكير والوردي بعد الفوضى التي أحدثاها في النصف نهائي امام الإسماعيلي في ملعب مراكش، بينما عرض المكتب المسير بنحليب على اللجنة بسبب رفضه السفر مع الخضر لخوض إحدى مباريات كأس الاتحاد الإفريقي.

 

وعاقبت أيضا اللجنة التأديبية، محمد بوعميرة، بسبب تصريحات وغيابه عن بعض الحصص، في الوقت الذي استمعت إلى عبد الإله مدكور بسبب خلافه مع رشيد الأندلسي، رئيس الفريق، بعد رفض الأخير تصريحه لفريق ستراسبورغ الفرنسي، نظرا لتقديم الأخير لعرض هزيل للتعاقد معه.

 

وتراوحت الغرامات المفروضة على اللاعبين بين 100 ألف درهم و50 ألف درهم، حسب الدفوعات التي قدمها كل لاعب للجنة.

Please publish modules in offcanvas position.