مدريرية التحكيم : هدف الرجاء ضد المولودية غير صحيح و الفاركان معطلا

مدريرية التحكيم : هدف الرجاء ضد المولودية غير صحيح و الفاركان معطلا

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 26 أكتوبر 2021 17:32

راجعت مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحالات التحكيمية المثيرة للجدل خلال الجولة السابعة من منافسات الدوري الاحترافي الأول، من بينها هدف الرجاء في مرمى المولودية الوجدية التي قادها الحكم حمزة الفارق، منتصف الأسبوع الماضي.

 

وأوضحت مديرية التحكيم رأيها في الهدف الثاني الذي سجله حميد أحداد لفائدة الرجاء وطالب فريق المولودية المولودية  بعدم شرعيته، غير أن الحكم حمزة الفارق وحكام تقنية الفيديو المساعد "الفار" أقروا بصحة الهدف.

 

واستغربت  مديرية التحكيم قرار الحكم  المذكور، القاضي  بشرعية هدف حميد أحداد في اللقطة التي أثارت الكثير من الجدل،  واعتبرت أن الحكام الذين أداروا مباراة الرجاء ومضيفه المولودية الوجدية جانبوا الصواب، وأن الهدف غير صحيح وسجل من  وضعية تسلل واضحة.

 

وكشف يحيى حدقة، مدير مديرية التحكيم، في اللقاء التواصلي الأسبوعي، أن فريق الرجاء البيضاوي سجل الهدف خلال الفترة التي تعطلت فيها تقنية "الفار" ما حال دون مراجعة اللقطة المذكورة التي احتسب منها الهدف الثاني للفريق الاخضر في مرمى المولودية الوجدية.

 

يذكر أن مباراة الرجاء ومولودية وجدة حسمها الفريق الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واستغل خلالها تدني المردود البدني لفارس الشرق بسبب إضراب لاعبيه عن التداريب لما يقارب الأسبوعين قبل المواجهة بينهما.

Please publish modules in offcanvas position.