فيديو : محسن متولي يقوم بحركات لا أخلاقية فهل تتم معاقبته من لجنة الأخلاقيات ؟

فيديو : محسن متولي يقوم بحركات لا أخلاقية فهل تتم معاقبته من لجنة الأخلاقيات ؟

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 07 مارس 2022 13:32

لم يضبط قائد الرجاء البيضاوي، محسن متولي، أعصابه بعد نهاية مواجهة فريقه أمام نهضة بركان، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

 

ووجه متولي، من خلال ما أظهرته مقاطع فيديو منتشرة، كلمات وألفاظ وحركات نابية للجمهور البركاني عقب نهاية اللقاء، الذي انتهى بفوز الفريق الأخضر بهدفين لواحد، ما أجج غضب أنصار الفريق البرتقالي وكاد يتسبب في أحداث شغب كبيرة.

 

وتواصل الصراع بين الفريقين إلى خارج المستطيل الأخضر، وهو الأمر الذي كاد يتطور إلى شغب بين الجماهير، حيث انتشرت عدد من الصور، بعد نهاية اللقاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، للاعبي الرجاء وهو يعرضون آثار الجروح على وجوههم وأيديهم، حيث امتد الصراع إلى غاية غرفة تغيير الملابس.

 

إقرأ أيضا :

 

ومن المنتظر أن تصدر لجنة التأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قاسية في حق عدد من اللاعبين الذين تورطوا في أحداث الشغب بعد المباراة، طبقا للتقرير الذي سيرسله حكم ومراقب المواجهة.

 

الجماهير المغربية التي تفاعلت مع فيديو الحركات اللاأخلاقية التي قام بها محسن متولي تساءلت فيما إذا كانت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستقوم بمعاقبة اللاعب على السلوك الذي صدر منه خاصة و أن نفس اللجنة سبق لها أن عاقبت عدة لاعبين إستنادا إلى مقاطع مصورة لحركات أو حتى كلمات صدرت منهم بعد نهاية بعض المباريات.

 

فيديو : حركات لا أخلاقية من متولي تجاه جمهور نهضة بركان

 

Please publish modules in offcanvas position.