الجيش الملكي يقرر يتعاقد مع الفرنسي فيرناندو داكروز

الجيش الملكي يقرر يتعاقد مع الفرنسي فيرناندو داكروز

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 05 أبريل 2022 14:30

قام المكتب المسير، لنادي الجيش الملكي، بتعيين لجنة تقنية، ستقوم بالإشراف على الصفقات الجديدة، التي ينوي " الزعيم" القيام بها في القادم من مناسبات.

 

وبحسب بلاغ للفريق العسكري، نشره على حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي،اليوم الثلاثاء، فإن اللجنة التقنية، سيرأسها المدير التقني فيرناندو داكروز،وستضم في عضويتها أطرا مغربية.

 

وكشف الجيش عبر بلاغه:"عين المكتب المسير لنادي الجيش الملكي،لجنة تقنية ستوكل لها مجموعة من المهام بهدف تحديد الإختصاصات والإشراف على الجوانب التقنية،المتعلقة أساسا بإختيار  الوافدين الجدد،وسيترأس اللجنة التقنية الجديدة المدير التقني فيرناندو داكروز وستضم في عضويتها الدولي السابق محمد عزيز الصمدي،والسيد أيمن مكرود والسيد حسن مالك.

 

وتابع البلاغ:"ستتكلف اللجنة التقينة الجديدة،إضافة لمهمة الإنتدابات، بمتابعة وتقييم مستوى اللاعبين المعارين من الفريق، علاوة على إعداد تقارير تقنية للفرق التي سيواجهها  الزعيم وذلك بتنسيق مع المدرب الرئيس للفريق الأول".

 

وختم البلاغ:"وفي سياق متصل، تم تعيين محمد عزيز الصمدي كمدير تقني مساعد للمدير  التقني فيرناندو كروز بهدف تعزيز الطاقم التقني والإستمرار في  الرفع من متسوى أكاديمية كرة القدم".



Please publish modules in offcanvas position.