كازا إيفنت تتسبب في إحتجاجات جماهير الوداد و الرجاء و غليان على مواقع التواصل الإجتماعي

كازا إيفنت تتسبب في إحتجاجات جماهير الوداد و الرجاء و غليان على مواقع التواصل الإجتماعي

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 19 أبريل 2022 20:41

خلَّف القرار الذي اتخذته شركة "كازا إيفنت" بتفويض بيع تذاكر مبارتي الرجاء الرياضي والأهلي المصري، والوداد ضد شباب بلوزداد، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لوكالة مجهولة، غضبا جماهيريا، واحتجاجا داخل أسوار الفريق الأخضر والأحمر.

 

وعبرت مجموعة من الجماهير المساندة لفريقي الرجاء والوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من الشركة المذكورة، والطريقة التي اعتمدتها لبيع التذاكر، مؤكدة أنها بهذا القرار ستعود بكرة القدم الوطنية خطوات إلى الوراء، واضعة علامة استفهام حول الأموال التي صُرفت لإصلاح ملعب محمد الخامس في السنوات الأخيرة.

 

ومن جانبها، احتجت فعاليات قطبي الدار البيضاء، الرجاء والوداد، بغضب كبير على شركة "كازا إيفنت"، والتي اتخذت بشكل أحادي قرار بيع تذاكر مبارتي الفريقين في ربع نهائي العصبة الأفريقية، بالشكل التقليدي.

 

يشار إلى أن "كازا إيفنت" أعلنت يومه الثلاثاء، أن تذاكر مبارتي الرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري، و الوداد ضد شباب بلوزداد لن يتم طرحها للبيع عبر الأنترنت، حيث ستباع فقط بإحدى الوكالات التجارية.

 

وعادت الشركة المذكورة، لـ"سوء التنظيم" الذي لطالما نددت به الجماهير في العديد من المناسبات، بعد اتخاذها هذا القرار، الذي يساهم بشكل كبير في تشجيع السوق السوداء.

Please publish modules in offcanvas position.