مجلس مدينة الدار البيضاء يدعم الوداد و الرجاء بهذا المبلغ

مجلس مدينة الدار البيضاء يدعم الوداد و الرجاء بهذا المبلغ

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 03 ماي 2022 12:55

قرر مجلس مدينة الدار البيضاء مراجعة قيمة الدعم المالي المخصص للوداد والرجاء الرياضيين، وذلك بانهاء الاتفاق الموقع بين الأطراف الثلاثة والذي امتد لأربع سنوات.

 

وقال عبد اللطيف الناصري نائب رئيس مجلس مدينة الدار البيضاء في حوار صحفي إن الهدف هو ان تصل قيمة الدعم إلى 500 مليون سنتيم لكل فريق، وفق عقد أهداف واضح، يمكن أن يشمل أيضا منحا تخص الألقاب التي يمكن أن يحققها كل فريق محليا أو قاريا.

 

وابرز عبد اللطيف الناصري أنه سبق وتم توقيع اتفاق بين مجلس المدينة والناديين، حيث حصل الرجاء على 800 مليون سنتيم في اربع سنوات، بينما حصل الوداد على 600 مليون سنتيم.

 

و من المنتظر أن تعرف الدورة المقبلة لمجلس مدينة الدار البيضاء مناقشة بند رفع قيمة الدعم المالي المخصص للوداد والرجاء الرياضيين ليصل إلى مليار سنتيم، أي 500 مليون سنتيم لكل فريق.

 

و سيتم توقيع عقد محدد الأهداف مع الفريقين للاستفادة من شعبيتهما في محاربة الشغب، وكذا توسيع دائرة الممارسة الكروية بمدينة الدار البيضاء.

 

وتعتبر المنحة التي يخصصها مجلس مدينة الدار البيضاء للرجاء والوداد هزيلة مقارنة مع قيمتهما، والموارد المالية التي يتوفر عليها مجلس مدينة الدار البيضاء.

Please publish modules in offcanvas position.