الزنيتي و زوجته يعتذران بعد تدوينتين بسبب إختيار حركاس لاعب الشهر بالرجاء

الزنيتي و زوجته يعتذران بعد تدوينتين بسبب إختيار حركاس لاعب الشهر بالرجاء

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 06 ماي 2022 11:40

اضطر أنس الزنيتي، الحارس الأول لمرمى فريق الرجاء، للتراجع عن مضمون التغريدة التي كان نشرها يوم أمس الخميس، والتي احتج من خلالها على اختيار زميله جمال حركاس، لنيل جائزة "نسر الرجاء" الشهرية، كأفضل لاعب لشهر أبريل، بعد الأداء المميز الذي وقع عليه في المباربات التي شارك فيها رفقة النسور الخضر.

 

وأغضب أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي، بشدة أنصار فريقه، بعدما عمد إلى الاحتجاج بطريقة غير مباشرة على اختيار زميله حركاس لاعبا للشهر في الفريق الأخضر، ونشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي في "إنستغرام"، مرفقة بصور له يعبر فيها عن استيائه لعدم فوزه بالجائزة، خاصة أنه تصدى لثلاث ضربات جزاء حاسمة في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

 

وأمام ردود فعل الجماهير الرجاوية، سارع حارس مرمى الرجاء إلى نشر تغريدة جديدة لاحتواء غضب أنصار الفريق الأخضر، وكتب قائلا: "لم أقصد بأي شكل من الأشكال الإساءة أو التشكيك في قدرات أي زميل لي بالفريق، وما تم نشره على حسابي هذا اليوم، كان بنية التحفيز والتشجيع، خصوصا بعد الظرفية العصيبة التي مررت بها خلال الأشهر الأخيرة، والتي سأتطرق إليها لاحقا".

 

وأضاف الزنيتي: "لا يفوتني أن أهنئ زميلي جمال حركاس على أدائه ومجهوداته، كما أعتذر عن أي سوء فهم تسببت فيه، كل التوفيق للمجموعة وكل الشكر للجمهور الذي لم يبخل يوما عن تشجيعي، وأؤكد من جانبي دوما أن مصلحة الرجاء فوق كل اعتبار.. ديما رجا”.

 

بدورها تراجعت زوجة أنس الزنيتي عن تغريدة سابقة لها، والتي ساندت من خلاها الحارس الأول للرجاء، معتبرة أن هذا الأخير كان الأجدر والأحق بالجائزة كأفضل لاعب في الفريق الأخضر خلال شهر أبريل الماضي.

 

وكتبت زوجة الزنيتي في تغريدتها الثانية: "جاوني ميساجات بزاف بسباب السطوري لي لحت ومسحت، كنبغي نوضح لجمهور الرجاء الكبير بلي السطوري تفهمات غلط، ومعندها تعلاقة بداكشي لي فهم بنادم، وراه عمري غنقلل الاحترام من تا لعاب فالرجاء، حيث تانا رجاوية، بحالي بحالكم”.

 

وكانت الجماهير الرجاوية قد تفاعلت بغضب شديد مع ردة فعل الزنيتي، واعتبرت سلوكه "الهاوي" يعكس حالة اللا توافق والانقسام التي يعرفها مستوع ملابس فريق الرجاء، ما أجبر الحارس الأول للرجاء وزوجته على التراجع عن مضمون اعتراضهما على تتويج حركاس بالجائزة المذكورة. 

Please publish modules in offcanvas position.