أنس الزنيتي : أتعرض لمؤامرة من طرف بعض جماهير الرجاء

أنس الزنيتي : أتعرض لمؤامرة من طرف بعض جماهير الرجاء

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 11 يوليوز 2022 10:34

خرج أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي، عن صمته، ليؤكد أنه يتعرض لمؤامرة كبيرة، من بعض أنصار الفريق الأخضر وكذلك بعض الصفحات الفايسبوكية المساندة للفريق .

 

وقال الحارس الزنيتي، في تصريح إذاعي، أنه اضطر للخروج إعلاميا بعدما تزايد التهجم عليه خلال الفترة الأخيرة من طرف بعض أنصار الرجاء وأيضا بعض الصحفيين وفق تعبير الحارس الرجاوي .

 

ونفى المتحدث نفسه، رفضه خوض مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، مشددا أنه بخلاف باقي زملائه اللاعبين  الذين انتهت عقودهم مع الفريق ، والذين تلقوا  دعوات واتصالات هاتفية للمشاركة في مباراة الوداد، فإنه لم يتلق أي دعوة للانضمام لتداريب الفريق الأخضر   استعدادا لمواجهة الديربي .

 

وأضاف : " أنا الوحيد لي حتى واحد ما تصل بيا، وأنا مشيت حبا في الفريق وحبا في السنوات لي دوزت معاهم ، مشيت والولف داني ، ودربت في أجواء عادية غير أني شفت حوايج لي قاستني كإنسان وجرحتني ، وقالو لي سير درب مع الحارس الثالث راه غايا لي غادي يكون رسمي وهادشي طيح من القيمة ديالي "

 

وتابع " قبل ماتش الوداد بيومين شفت في الصفحات الرجاوية أن الحارس الرسمي هو غايا، وباش بغاوني ندخل ماتش الوداد بحال ماتش بني ملال لي حتى شي واحد ما رحمني رغم أني رجعت من الاصابة وما شي أنا كنت غادي نلعب، ما يمكنش نلعب ماتش ما موجدينيش ليه ، وأنا في نهاية العقد ديالي الى وقع شي خطأ الناس ما غاديش ترحمني " 

Please publish modules in offcanvas position.