ديون ثقيلة على الرجاء و فرق أخرى تهددها بالمنع من الإنتدابات

ديون ثقيلة على الرجاء و فرق أخرى تهددها بالمنع من الإنتدابات

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 12 يوليوز 2022 17:34

أكدت مصادر من داخل لجنة التسيير ومراقبة الأندية بالجامعة الملكية لكرة القدم أن فرقاعدة أندية بالقسم الأول مثقلة بديون متعلقة بالنزاعات مع لاعبين و أطقم رياضية.

 

و من بين هذه الأندية نجد كلا من المغرب الفاسي و إتحاد طنجة بالإضافة إلى الرجاء البيضاوي حيث حصة الأسد من هذه الديون لفريق الرجاء البيضاوي بعد أن بلغت إلى حدود الساعة مجموع المبالغ في ذمة الفريق من النزاعات 13 مليار سنتيم.


و كان رئيس الرجاء الجديد قد وعد بتغيير 85 % من تشكيلة الفريق مباشرة بعد الهزيمة أمام الوداد ب 2 لـ 0 في ديربي كأس العرش و هو الأمر الذي سيكون صعبا و غير منطقي بالنظر إلى حجم الديون المترتبة عن الفريق الأخضر .

 

فما هي وصفة البدراوي السحرية لإضافة لاعبين بالرغم من كل هذه الديون؟ وهل سينجح البدراوي في حل مشاكل الرجاء المالية الدائمة ؟ خصوصا ان لوائح الكاف أصبحت صارمة في جانب النزاعات و تمنع مشاركة الفرق اللتي لها ديون نزاعات عالقة ؟

 

هي أسئلة نطرحها لتنوير الرأي العام حول الوضعية الحقيقية لفريق الرجاء البيضاوي , خاصة و أن بعض الأخبار القادمة من الجامعة تشير إلى منع الفريق من إبرام تعاقداته إلى أن يقوم بتسوية هذه النزاعات. 

Please publish modules in offcanvas position.