عزيز البدراوي : المكتب السابق صرف 14 مليار في أسبوعين و سنقوم بعملية إفتحاص

عزيز البدراوي : المكتب السابق صرف 14 مليار في أسبوعين و سنقوم بعملية إفتحاص

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 15 يوليوز 2022 12:08

كشف عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء البيضاوي، في حوار خص به جريدة “الصباح”، على أن المكتب السابق للفريق الأخضر برئاسة رشيد الأندلسي  صرف مبلغ 14 المليار سنيتم  في ظرف 14 يوما، مشددا على أن مالية الفريق خط أحمر، وإنه سيقف على مصير هذه الأمول.

 

وأضاف البدراوي في حواره مع صحيفة “الصباح”، أن عملية الافتحاص هي التي ستحدد طريقة صرف تلك الأموال، وما إذا كانت هناك اختلالات مالية في التدبير ام اختلاسات، مشددا في حديثه على أنه في حال ثبوت أي خرق في مزانية النسور سيكون حينها مثل أي مشجع لـلـرجـاء وسيعمل على تقديم الملف برمته إلى القضاء.

 

وأوضح البدراوي، أنه سيعمد إلى افتحاص مالية نادي الرجاء البيضاوي، الذي حصل على مداخيل بالملايير في الفترة الماضية والتي انتعشت بعائدات تفويت عقدي اللاعبين سفيان رحيمي وبين مالانغو إلى العين والشارقة الإماراتيين بالإضافة إلى منحة تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2021 وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، غير أنه ما زال يعيش على وقع الأزمة.

 

يشار إلى أن منخرطي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إنتخبوا يوم الخميس 16 يونيو الماضي، بالإجماع عزيز البدراوي رئيسا للفريق الأخضر، خلفا لأنيس محفوظ الذي قرر الاستقالة من منصبه.

Please publish modules in offcanvas position.