شباب المحمدية يخطف نبيل درار من الرجاء

شباب المحمدية يخطف نبيل درار من الرجاء

/ الدوري الإحترافي / الخميس, 08 شتنبر 2022 18:59

حسم فريق شباب المحمدية لكرة القدم، صفقة انتقال الدولي المغربي السابق نبيل درار لصالحه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سياسة تعزيز تركيبته البشرية بلاعبين مميزين.

 

و وقع الظهير الأيمن نبيل درار وقع اليوم الخميس 09 شتنبر 2022، بصفة رسمية، في صفوف شباب المحمدية، لمدة موسم رياضي واحد، في صفقة انتقال حر، بعدما كان الجميع يتوقع تعاقده مع الرجاء البيضاوي.

 

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الاعلامية خبر تفاوض الرجاء البيضاوي مع نبيل درار، غير أن هشام آيت منا نجح في التوصل مع الظهير الأيمن السابق للمنتخب الوطني المغربي إلى اتفاق رسمي.

 

وخاض نبيل صاحب الـ36 عاما، عدة تجارب احترافية في مشواره الرياضي، مع مجموعة من الأندية، يبقى أبرزها فنربخشة وقاسم باشا التركيين وموناكو الفرنسي وثلاثة أندية في بلجيكا وهي كلوب بروج ونادي ويسترلو وديجم سبورت، فضلا عن حمله لقميص المنتخب المغربي.

 

ويبقى أهم إنجاز لنبيل درار مع المنتخب المغربي، هو التأهل إلى مسابقة كأس العالم التي أقيمت صيف سنة 2018 بروسيا، بعد غياب دام عشرين عاما، من خلال مساهمته في تصدر الأسود للمجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، برصيد 12 نقطة، والتي كانت تضم أيضًا منتخبات مالي والكوت ديفوار والغابون.

 

ونجح نبيل درار في تسجيل بعض الأهداف الحاسمة رفقة المنتخب المغربي، ويبقى أبرزها هدفه في مرمى ساحل العاج، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بمدينة “أبيدجان”، يوم السبت 11 نونبر 2017، برسم الجولة السادسة عن المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

Please publish modules in offcanvas position.