أولمبيك آسفي يلجأ لغرفة الإستئناف في قضية إعتراضه على البنزرتي

أولمبيك آسفي يلجأ لغرفة الإستئناف في قضية إعتراضه على البنزرتي

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 16 شتنبر 2022 13:37

فعل المكتب المديري لأولمبيك اسفي قرار اجتماعه الطارئ الذي عقده الثلاثاء الماضي، القاضي باستئناف الحكم الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب، بعد رفضها للاعتراض التقني الذي تقدم به ضد التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء البيضاوي.


و بادر المكتب المديري لأولمبيك اسفي إلى اللجوء لغرفة الاستئناف كخطوة أولى أملا في انصاف الفريق، بعد عدم الاقتناع بالحكم الذي أصدرته اللجنة المركزية للتأديب خاصة بعد تاكيدها لعقوبة ايقاف البنزرتي و سريان مفعولها لمباريات أخرى.

 

و أصدر اولمببك أسفي عشية صدور قرار رفض اعتراضه على البنزرتي بلاغا، أكد من خلاله أن نص القرار كان مفاجأة دون مراعاة ما جاءت به مذكرة الاعتراض و التي تتضمن الأسباب و الوقائع و محددات الاعتراض، استنادا للقوانين الجاري بها العمل.

 

مبرزا من خلاله احترامه لما أسماه التعامل المؤسساتي بين الفريق و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و العصبة الاحترافية لكرة القدم ممارسة و تسييرا و تدبيرا ، مضيفا في البلاغ ذاته أن اللجوء إلى اللجان المختصة بالجامعة ظاهرة صحية لتحقيق مزيد من الوعي بالقوانين المنظمة للعبة و تخليق الحياة الرياضية، و انه لن يتردد في الدفاع عن حقه المشروع باللجوء الي استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب، سالكا جميع السبل و الطرق القانونية المشروعة.

Please publish modules in offcanvas position.