هكذا تهكم فريق شباب المحمدية على الناهيري و الرجاء بعد نهاية المباراة

هكذا تهكم فريق شباب المحمدية على الناهيري و الرجاء بعد نهاية المباراة

/ الدوري الإحترافي / السبت, 01 أكتوبر 2022 13:19

نشر نادي شباب المحمدية لكرة القدم، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعته يوم أمس الجمعة أمام ضيفه الرجاء البيضاوي، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، تدوينة عبر الصفحة الرسمية للفريق الممثل لمدينة “الزهور”، تهكم من خلالها على زملاء اللاعب محمد الناهيري.

 

وقال شباب المحمدية في تدوينته: “مبروك عليكم ثلاث نقاط” في إشارة منهم لنادي الرجاء البيضاوي، بعد أن فشل هذا الأخير في تحقيق نتيجة الفوز للمرة الرابعة على التوالي حيث أصبح في رصيده ثلاث نقط.

 

و اختار مشرفو صفحة شباب المحمدية وضع صورة الناهيري على هذا التعليق بسبب التصريحات التي كان قد أدلى بها سابقا و وصف فريق شباب المحمدية بالفريق الصغير.

 

و كان اللقاء الذي جمع يوم أمس الأحد بين فريقي الرجاء الرياضي وشباب المحمدية قد انتهى على وقع التعادل السلبى صفر لمثله، وهي النتيجة التي جعلت الفريق الأخضر يتراجع في سبورة ترتيب الأندية الوطنية إلى المرتبة ال 11 برصيد 3 نقاط، بينما قفز أبناء الإطار الوطني رشيد روكي، إلى المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

 

تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب المحمدية سيحل نهاية الأسبوع المقبل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه اتحاد تواركة، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، بينما سيتم تأجيل مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير بسبب إلتزامات “النسور” بالمشاركة القارية.

Please publish modules in offcanvas position.