أطر وإداريو الرجاء بدون أجور رغم وعود البدراوي

أطر وإداريو الرجاء بدون أجور رغم وعود البدراوي

/ الدوري الإحترافي / الأحد, 09 أكتوبر 2022 14:52

كشفت مصادر متطابقة أن إداريي وأطر ومستخدمي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية منذ ثلاثة أشهر.

 

وتابعت المصادر ذاتها أن عزيز البدراوي، رئيس الرجاء، لم يبد أي اهتمام بمطالب مجموعة من أطر النادي والمستخدمين داخل إدارة الفريق، والذين لم يحصلوا على رواتبهم الشهرية منذ ثلاثة أشهر، ورغم مطالبتهم بمستحقاتهم إلا أن البدراوي أجل البت في الموضوع، ما خلف استياء عميقا لدى المستخدمين والأطر.

 

وتابعت المصادر ذاتها أن الأطر  كانوا يمنون النفس بالحصول على مستحقاتهم المالية قبل عيد المولد النبوي لما له من التزامات مالية، ناهيك عن أن عددا من المستخدمين عجزوا عن تسديد مصاريف الدخول المدرسي لأبنائهم، وغيرها من المستلزمات الأسرية.

 

 

وأردفت المصادر نفسها أن البدراوي قام، خلال الأسبوع الحالي، بصرف جزء من المستحقات المالية للاعبي الفريق، إذ منح مبلغ 20 مليون سنتيم للاعبين الذين لديهم مستحقات مالية ضخمة داخل الفريق، في حين منح لاعبين آخرين مبلغ 10 ملايين سنتيم بسبب أن مستحقاتهم المالية ليست مرتفعة، مشيرة إلى أن البدراوي قام بإقصاء الأطر والمستخدمين من الأمر، ما شكل امتعاضا كبيرا لديهم.

 

من جهة أخرى، كشف مصدر داخل المكتب المسير للفريق أن الرجاء يضع ضمن مخططه تسديد مستحقات جميع مكونات الفريق، إلا أن الأولوية تبقى للاعبين والأطر التقنية بالفريق الأول الذي يعد قاطرة النادي، بالإضافة إلى كون خزينة الرجاء  استنزفت كثيرا بسبب القضايا المرفوعة على الفريق  من لاعبين وأطر سابقين، ووجود أحكام صادرة في حق النادي تتطلب الحل المستعجل.

 

ولم يخف المصدر أنه في حال توفير السيولة المالية الممكنة سيتم صرف مستحقات جميع إداريي الفريق والأطر في أقرب وقت ممكن، على حد تعبير المصدر ذاته.

Please publish modules in offcanvas position.