قرارت لجنة التأديب بخصوص مباراة الديربي

قرارت لجنة التأديب بخصوص مباراة الديربي

/ الدوري الإحترافي / الخميس, 27 أكتوبر 2022 16:37

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية بخصوص مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء الرياضيين، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية. •

 

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 60 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة مما أدى إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء الرياضي في مناسبتين الأولى لمدة 3 دقائق والثانية لمدة 4 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

مباراة شباب السوالم ضد نهضة بركان:

 

• تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

Please publish modules in offcanvas position.