أولمبيك آسفي يدك شباك الرجاء بثلاثية

أولمبيك آسفي يدك شباك الرجاء بثلاثية

/ الدوري الإحترافي / السبت, 28 يناير 2023 20:35

قلب أولمبيك آسفي الطاولة على الرجاء البيضاوي(3-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، لحساب الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية "إنوي".

 

وكان الفريق الأخضر سباقا للتسجيل عبر هدف عكسي من ياسين كورداني الذي حاول إعادة الكرة للحارس المهدي وايا، غير أنه وضعها في الشباك مانحا التقدم للضيوف في الدقيقة الـ21.

 

وسرعان ما رد أولمبيك آسفي بهدف التعادل، من كرة عرضية وجدت في طريقها عبد الغفور مهري الذي نجح في تحويلها في الشباك، في حدود الدقيقة الـ35.

 

وانطلق الشوط الثاني على إيقاع ضغط كبير من الرجاء البيضاوي الذي كاد أن يوقع الهدف الثاني من محمد زريدة، عبر كرة وجدت في طريقها تألقا من الحارس المهدي وايا.

 

وتمكن أولمبيك آسفي في حدود الدقيقة الـ71 من خطف هدف التقدم، من أقدام البديل محمد المورابيط، الذي توصل بكرة في مربع العمليات، نجح في وضعها في شباك الحارس أنس الزنيتي.

 

وأعلن الحكم حمزة الفارق عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ90+7، بعد إسقاط عبد الله ديارا في مربع العمليات، نجح منصف العامري في ترجمتها لهدف ثالث أنهى كل حظوظ لـ"الخضر" في العودة بالنتيجة.

 

وبهذا الفوز، رفع أولمبيك آسفي رصيده للنقطة الـ27 في المرتبة الرابعة، في حين تجمدت حصيلة الضيوف في الرصيد ذاته بالمرتبة الخامسة.

Please publish modules in offcanvas position.