لجنة الأخلاقيات توقف الكاتب الإداري للرجاء بسبب التحرش

لجنة الأخلاقيات توقف الكاتب الإداري للرجاء بسبب التحرش

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 08 ماي 2023 15:58

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف مسؤول في نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم لـ6 سنوات نافذة، بسبب ارتكابه مخالفة إدارية، والتحرش بمدربة حارسات الفريق النسوي.


ووفق بلاغ للجنة الأخلاقيات، الاثنين 8 ماي 2023، فقد تقرر توقيف الكاتب الإداري لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم النسوية، لمدة 6 سنوات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، وذلك بسبب مضايقته وتحرشه بخديجة اليزيدي، مدربة حارسات المرمى لفريق الرجاء، وتهديدها بالإيقاف عن ممارسة مهامها كمدربة في حال عدم الاستجابة لمتطلباته.

 

القرار استند أيضا “لتغييره مدة العقد الذي يربط المدرب عادل فارس مع نادي أطلس 05 الفقيه بنصالح قبل أن يندمج الفريق الأخير مع نادي الرجاء البيضاوي”.

 

كما قررت لجنة الأخلاقيات توقيف حمزة كسام، المعد البدني لنادي زهور المحمدية لكرة القدم النسوية عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما لتحرشه ببعض لاعبات النادي.

 

إضافة إلى ذلك قررت لجنة الأخلاقيات توقيت أسامة الإدريسي، الكاتب العام للعصبة الجهوية فاس مكناس عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، مع عدم ولوجه إلى الملاعب طوال هذه الفترة، لاستغلاله منصبه داخل العصبة وخرقه لعقوبة التوقيف التي تعرض لها سابقا.

Please publish modules in offcanvas position.