برنامج مباريات الدورة 28 من البطولة برو في قسمها الثاني

برنامج مباريات الدورة 28 من البطولة برو في قسمها الثاني

/ القسم الثاني المغربي / الجمعة, 25 يونيو 2021 10:55

يبحث شباب السوالم الرياضي لكرة القدم عصر اليوم الجمعة عن تحقيق نقطة تاريخية من قلب خنيفرة أمام شباب الأطلس المحلي والتي ستخول له الصعود لأول مرة في تاريخه إلى بطولة القسم الأول، وذلك في إطار الدورة 28 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

 

ولن تكون مهمة أبناء المدرب رضوان الحيمر سهلة على اعتبار أنه سيواجه فريقا مهددا بمرافقة وداد تمارة إلى قسم الهواة، حيث أن شباب أطلس خنيفرة يحتل المركز 13 ب 30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز ما قبل الأخير شباب بنجرير.

 

وستكون أندية كل من أولمبيك خريبكة (49 نقطة)، أولمبيك الدشيرة (46 نقطة) و وداد فاس (45 نقطة) مطالبة بتحقيق الفوز لتعزيز حظوظ واحد من بينها لمرافقة السوالم إلى قسم الأضواء في حال تأكد صعود الأخير، حيث أن الأول سيرحل إلى البيضاء من أجل مواجهة الراك، والثاني في رحلة صعبة إلى بنجرير في قمة المتناقضات، والثالث أمام النادي القنيطري بملعب الأخير.

 

ما ينطبق على أندية مقدمة الترتيب، سينطبق في الدورة ذاتها على أندية أسفل الترتيب، بالنظر إلى تقارب النقاط بين الأندية المهددة بالنزول إلى الهواة، حيث أنه و ابتداء من المركز السادس الذي يحتله الإتحاد الزموري للخمسيات برصيد 37 نقطة، فجميع الأندية التي تحتل مراكز ما بعد السادس، تبقى مهددة حسابيا بالسقوط إلى قسم الهواة.

 

وتشد مباراة رجاء بني ملال ضد ضيفه الكوكب المراكشي أنظار المتتبعين على اعتبار أنها مباراة بست نقاط للفريقين، الأول في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة والثاني في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، وهو ما سيجعل المواجهة مثيرة بين الفريق الملالي ونظيره المراكشي.

 

وبالرباط سيحاول الإتحاد البيضاوي (الطاس) تحقيق الفوز من قلب ميدان إتحاد تواركة، لتزكية فوزه في الدورة الماضية، والتمسك بأمل البقاء في القسم الثاني، والأمر نفسه ينطبق على شباب بنجرير الذى سيستضيف الوصيف الدشيرة.

 

وفي ما يلي البرنامج الكامل للدورة 28:

 

جمعية سلا / إتحاد الخميسات

 

شباب أطلس خنيفرة / شباب الرياضي السوالم

 

شباب بنجرير /  أولمبيك الدشيرة

 

النادي القنيطري /  وداد فاس

 

الراك /  أولمبيك خريبكة

 

رجاء بني ملال / الكوكب المراكشي

 

إتحاد تواركة / الطاس

 

وداد تمارة  /  سطاد المغربي

 


يذكر أن جميع المباريات ستنطلق يومه الجمعة على الساعة الخامسة مساء.

Please publish modules in offcanvas position.